منتديات كول
منتيدات كول ترحب بكم وبالاعضاء الجدد والزوار وكل من دخل منتدانا .... يسرنا دخولك ويسرنا تسجيلك بالنقر على زر التسجيل والمتابعه اذا اردتو مساعده الرجاء التواصل معنى على هذا الايميل jorpetra100@yahoo.com ... او hacker_love48@yahoo.com .... المنتدى بأداره هيثم ومصعب الحسنات ... نشكركم لزيارتكم ويسرنا تسجيلكم .... (مدير المنتدى) ....
منتديات كول
منتيدات كول ترحب بكم وبالاعضاء الجدد والزوار وكل من دخل منتدانا .... يسرنا دخولك ويسرنا تسجيلك بالنقر على زر التسجيل والمتابعه اذا اردتو مساعده الرجاء التواصل معنى على هذا الايميل jorpetra100@yahoo.com ... او hacker_love48@yahoo.com .... المنتدى بأداره هيثم ومصعب الحسنات ... نشكركم لزيارتكم ويسرنا تسجيلكم .... (مدير المنتدى) ....
منتديات كول
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
منتيديات كول ترحب بالاعضاء الجدد وترحب بالعضو الجديد بتراويه وأفتخر والعضو المميز ابو ربيع وتبارك للأدمن هيثم لحصوله على الأداره الجدديه للمنتدى **المدير**

أنا امرأة غير كل النساء

كاتب الموضوعرسالة
قمر الجنوب
Admin
Admin
قمر الجنوب

بطاقة الشخصية
2:

أنا امرأة غير كل النساء Empty
مُساهمةموضوع: أنا امرأة غير كل النساء   أنا امرأة غير كل النساء I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 10, 2010 2:15 pm

أنا امرأة غير كل النساء

انا لست للبيع أو الشراء

لن تشتريني بدراهمك

و لا بما قد تحتويه كل خزائنك

فالماس و الزجاج عندي سواء

إذا أردتني امرأة غير كل النساء فقط

أحبني و اهديني وردة حمراء

وابني لي بيتاً في قصيدةَ عشقٍ

لم تسكن قبلي فيه نساء

و اجعلني أشعر …

كيف يكون الحب أخذًً و عطاء

فبالحب فقط عندي تقاس الأشياء